خرطوشة الخير بحائط الشفاء.. احفر اسم الغالي عليك

اختار نوع التبرع
اختار قيمة التبرع
EGP
برجاء ادخال القيمة او الاختيار من قيمة الاسهم
وصف السهم
عدد الأسهم

خرطوشة الخير بحائط الشفاء.. احفر اسم الغالي عليك

                                                       صدقة جارية باسمك أو اسم الغالي عليك

 

- حكاية خرطوشة حائط الشفا في مستشفى شفاء الأورمان.. هي حكاية دعم كبير من أهل الخير.. شاركوا بصدقة جارية تعيش سنين كتير.. وهدفهم يكسبوا ثواب في علاج مرضى السرطان في الصعيد.. وعلى حائط الشفا يحفروا أسماءهم وأسماء الغاليين عليهم.

 

من الألف للياء ما هي  فكرة "حائط الشفاء"؟

وكيف تشارك فيها لدعم المرضى عبر خرطوشة الخير؟

- وضع فريق مجلس إدارة شفاء الأورمان فكرة حائط الشفاء؛ لعمل حالة مختلفة من الدعم لصالح المرضى.

- تقرر تمثيل التبرعات بشكل خرطوشة فرعونية على جدران شفاء الأورمان؛ لتعكس طبيعة موقع المستشفى في محافظة الأقصر والطراز الفرعوني داخل هذه المحافظة.

- فكرة حائط الخير قائمة في الأساس علي مبدأ المساهمة والتكافل المجتمعي في التبرع لصالح المرضى، وتعريف الجميع بالمتبرعين كما ذكر الله تعالى في القرآن الكريم بسورة البقرة (إِن تُبْدُوا الصَّدَقَاتِ فَنِعِمَّا هِيَ ۖ وَإِن تُخْفُوهَا وَتُؤْتُوهَا الْفُقَرَاءَ فَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ ۚ وَيُكَفِّرُ عَنكُم مِّن سَيِّئَاتِكُمْ ۗ وَاللَّهُ بِمَا تَعْمَلُونَ خَبِيرٌ).

- خرطوشة الخير لها أحجام مختلفة على حائط الشفاء حسب قيّم التبرع؛ حيث تضم ثلاث فئات: 25 و50 و100 ألف جنيه، ويستطيع الجميع التبرع بذلك المبلغ لصالح المستشفى وخدمة المرضى لتوفير كافة المتطلبات لعلاجهم.

- يتم التبرع بـخرطوشة حائط الشفاء إما بالدفع كاش، أو بالتقسيط علي 25 شهر.. وهو ما يحدث لأول مرة بالمستشفيات الخيرية بمصر والعالم أجمع.

- في حال التبرع بقيمة خرطوشة الخير يتم تخصيص خرطوشتين للمتبرع: الأولى يتم توصيلها له حتى باب منزله، والثانية يتم وضعها على حائط الشفاء في المستشفى.. أما عن موعد تسليمها فيكون بعد 45 يومًا من الدفع (نقدًا)، وفي حالة التقسيط يتم تسليم الخرطوشة للمتبرع بعد 45 يومًا من سداد نصف قيمتها.

- يمكن التعاون والتجمع بين الأصدقاء والأسر والجيران والزملاء بالعمل للتبرع بخرطوشة في حائط الشفاء.

- حائط الشفاء يضم المئات من الخرطوشات بأسماء المؤسسات والأشخاص وشباب المدارس والجامعات المختلفة؛ لدعم المرضى بطريقة مختلفة.

- قررت إدارة المستشفى عمل توسعات كبيرة فى مختلف أرجاء مبنى المرحلتين الأولى والثانية داخل المستشفى، وتجهيز واجهة المستشفى بالكامل لوضع خرطوشة الخير عليها بعد النجاح والإقبال الكبير الذي لاقته الفكرة من جانب أهل الخير.

 

- خلّي حائط الخير يعلى.. واتبرع مع الأصدقاء أو الجيران أو زملاء العمل أو الكلية للمساهمة في علاج أكبر عدد من مرضى السرطان في الصعيد.

 

- يمكنك المشاركة بخرطوشة الخير بـ 25000 جنيه/ أو بـ 50000 جنيه/ أو بـ 100000 جنيه.

 

- للتقسيط اتصل على 19455.

شركاء النجاح