إتبرع الآن

مستشفى شفاء الأورمان لسرطان الأطفال بالصعيد

اختار نوع التبرع
اختار قيمة التبرع
EGP
برجاء ادخال القيمة او الاختيار من قيمة الاسهم
وصف السهم
عدد الأسهم

مستشفى شفاء الأورمان لسرطان الأطفال بالصعيد

 من أجل طفل لديه من الأحلام ما لا حدود لها.. ومن الأمنيات ما يتمنى الوصول إليها دون أن تعيقه آلام المرض.. ومن أجل أن تبقى البسمة على وجهه دون أن تفارقه.. تقرر تأسيس مستشفى شفاء الأورمان لسرطان الأطفال بالصعيد أول وأكبر مستشفى تخصصي  لعلاج سرطان الأطفال بالمجان في الصعيد؛ حيث ستقدم خدمات تشخيصية للأطفال المشتبه في إصابتهم وخدمات علاجية للأطفال المرضى بالسرطان في الصعيد.

- جاءت فكرة إنشاء مستشفى شفاء الأورمان لسرطان الأطفال بالصعيد  أول مستشفى تخصصي لعلاج سرطان الأطفال بالصعيد بسبب تزايد أعداد الحالات المصابة بمرض سرطان الأطفال بالصعيد؛ وطول طوابير انتظار الأطفال الذين هم بحاجة إلى تلقى العلاج من مرض السرطان، بالإضافة إلى عدم وجود مراكز متخصصة لعلاجهم في الوجه القبلي؛ فضلًا عن السعي لتجنيب الطفل وأسرته عناء السفر؛ حيث تستغرق مدة السفر من الصعيد إلى القاهرة 14 ساعة ذهابًا ومثلهم إيابًا، والبحث عن مكان للمبيت والإقامة خلال فترات تلقي العلاج بالقاهرة، إلى جانب حاجة الطفل مريض السرطان إلى فترات طويلة للعلاج تفوق فترات علاج الكبار، وهو ما يستدعي توفير المزيد من الأسرة والخدمات الطبية لاستيعاب أطفالنا مرضى السرطان، فكان من الضروري وجود مستشفى تخصصي متكامل مجهزة بالغرف والعيادات الخارجية والمعدات الطبية لخدمة أطفالنا المرضى.

- مجموعة من خيرة الأساتذة الجامعيين فى مجال طب أورام الأطفال والحاصل أغلبهم على زمالات أجنبية؛ سيكونوا في خدمة الأطفال من مرضى السرطان بالصعيد في مستشفى الأطفال التخصصي، حيث تسعى المستشفى إلى أن تكون مركزًا إقليميًا ودوليًا تحت إشرافهم.

- ستضم المستشفى بالمرحلة الأولى:

-  50 سريراً للإقامة.

 - 10 أسرة للرعاية المركزة.

- 15 سريراً للعلاج كيماوي( علاج اليوم الواحد).

- عيادات خارجية بمختلف تخصصاتها.

- قسم للطواريء.

- ممر يربط بين مستشفى شفاء الأورمان لسرطان الكبار بالصعيد ومستشفى شفاء الأورمان لسرطان الأطفال بالصعيد، وقد أُنشئ خصيصًا لتوفير الوقت على الأطباء وطاقم التمريض خلال خدمة الأطفال على مدار الـ 24 ساعة.

- أما المرحلة الثانية لمستشفى شفاء الأورمان لسرطان الأطفال بالصعيد ستشمل:

-50 سريراً للإقامة.

-10 أسرة للرعاية  المركزة.

-15 سريراً للعلاج كيماوي( علاج اليوم الواحد).

-2 غرف للعمليات.

-قسم للعلاج الإشعاعي.

 - شارك بالقيمة الكاملة لـ 3 وجبات يوميًا لمدة 3 أيام لمريض سرطان بـ 150 جنيه.. أو بسهم إقامة الغرفة لمريض سرطان (كفالة سرير) بـ 200 جنيه.. أو بسهم المشاركة في عملية صغرى لإزالة ورم سرطاني بـ 150 جنيه.. أو بسهم الأجهزة الطبية بـ 250 جنيه.. أو بسهم العلاج الإشعاعي  بـ 300 جنيه.. أو بسهم المشاركة في عملية صغرى او كبرى او متوسطة لإزالة ورم سرطاني بـ 150 أو بـ 200 أو بـ400 أوبـ 600 جنيه.. أو بسهم العلاج الكيماوي بـ 225او بـ 500 جنيه

- كما يمكنك المشاركة بالقيمة الكاملة لعملية صغرى لإزالة ورم سرطاني بـ 3500 جنيه.. أو بالقيمة الكاملة لإقامة مريض سرطان لمدة شهر (مبيت + 3 وجبات يوميًا) بـ 4,500 جنيه.. أو بالقيمة الكاملة لجلسة كيماوي بـ 4,500 جنيه.. أو بالقيمة الكاملة لكورس إشعاعي كامل بـ 5,400 جنيه.. أو بالقيمة الكاملة لجلسة العلاج الإشعاعي بـ 300 جنيه أو بالقيمة الكاملة لعملية كبرى أو متوسطة أو صغرى لإزالة ورم سرطاني بـ 3500 أو 5500 أو 8500 جنيه.. أو بالقيمة الكاملة لكورس كيماوي كامل بـ 30,000 جنيه.

- بالإضافة لإمكانية المشاركة بخرطوشة الخير بـ 25,000 جنيه.. أو بـ 50,000 جنيه.. أو بـ 100,000 جنيه.

- للتقسيط اتصل على 19455.

شركاء النجاح