أخبار الأورمان

هدرس يرسم الابتسامة على وجوه المرضي داخل مستشفي شفاء الاورمان لسرطان الاطفال بالأقصر

"هدرس" يرسم الابتسامة على وجوه المرضي داخل مستشفي شفاء الاورمان لسرطان الاطفال بالأقصر.

زار الفنان محمد سلام الذى أشتهر بدور " هدرس" فى مسلسل الكبير اوى الاطفال من مرضي السرطان داخل مستشفي شفاء الاورمان لسرطان الاطفال بالصعيد وسط حفاوة كبيرة من الأطفال وأسرهم والعاملين بالمستشفي.

وتسابق الأطفال من المرضي وبعض العاملين في المستشفي على التصوير مع سلام والحديث معه عن أدواره الكوميدية خاصة دور هدرس ومرتديلا .

والتقي محمود فؤاد المدير التنفيذي لمؤسسة شفاء الاورمان الفنان محمد سلام ورحب به شاكرا له دعمه لأطفال المستشفي .

كما التقي سلام الدكتور هانى حسين مدير مستشفي شفاء الاورمان وتعرف منه على معلومات بشأن خطوات علاج الأطفال داخل المستشفي ومراحل استخدام العلاج الكيماوى.

وتفقد سلام برفقة الأطباء ومسؤولى العلاقات العامة بالمستشفي أقسام المستشفي المختلفة والتقي عدد من الأطفال المرضي داخل الغرف وتحدث مع بعض الأطفال المعجبين بادواره.

وقال الفنان محمد سلام ، سعدت بزيارة المستشفي والتعرف على هذا الصرح الطبي الكبير ولقاء الأطفال متمنيا أن يكون نجح فى رسم ابتسامة ولو بسيطة على وجوههم.

يمكنك التبرع لمستشفى شفاء الأورمان لسرطان الأطفال بالصعيد من خلال فوري أو مصاري أو ممكن أو سداد أو ضامن أو أمان أو خدماتي أو BEE باسم جمعية الأورمان أو كلمنا على ١٩٤٥٥ (لوصول مندوبنا أو للاستفسار عن نظام الخير بالتقسيط) أو من خلال موقعنا https://www.shefaorman.org/Donate