إتبرع الآن

أخبار الأورمان

الخبر
محافظ الوادى الجديد يهدى 1700 علبة تمر للمرضي فى مستشفي شفاء الاورمان لعلاج الاورام بالاقصر

محافظ الوادى الجديد يهدى 1700 علبة تمر للمرضي فى مستشفي شفاء الاورمان لعلاج الاورام بالاقصر

اهدى اللواء محمد الزملوط ، محافظ الوادى الجديد ، 1700 علبة تمر من اجود انواع التمور للمرضي ومرافقيهم داخل مستشفي شفاء الاورمان لعلاج الاورام بالمجان بالأقصر.

وأرسل المحافظ التمور فى علب مغلفة ومحفوظة بشكل رائع ، وقام بتوزيعها مندوب من محافظة الوادى الجديد بالتنسيق مع مسؤولى المستشفي.

وهنأ اللواء محمد الزملوط ، محافظ الوادى الجديد ، المرضي بمستشفي شفاء الاورمان بشهر رمضان وتمنى لهم الشفاء العاجل وان يمن الله عليهم بالصحة والعافية.

وأشاد المحافظ بالدور الكبير الذى تقوم به المستشفي فى خدمة مرضي الاورام فى الصعيد والاهتمام الكبير بالمرضي ومنهم مرضي محافظة الوادى الجديد.

وعبر المرضي عن سعادتهم بهدايا محافظ الوادى الجديد ، ووجهوا له الشكر على اهتمامه وعلى اللافتة الرائعة ، كما وجهوا الشكر لادارة المستشفي التى لا تدخر جهدا فى سبيل راحتهم واسعادهم من خلال العديد من الفعاليات الترفيهية والفنية والدينية.

ووجه محمود فؤاد ، المدير التنفيذى لمؤسسة شفاء الاورمان ، الشكر للواء محمد الزملوط ، محافظ الوادى الجديد على هداياه لمرضي المستشفي .

ودعا المدير التنفيذي لمؤسسة شفاء الاورمان ، محافظ الوادى الجديد لزيارة المستشفي والتعرف على ما تقدمه من خدمات للمرضي ومن ضمنهم العديد من المرضي من محافظة الوادى الجديد.

#سرطان_الأطفال

#صعيد_بلا_سرطان

#شفاء_الأورمان

#زكاة_المال

يمكنك التبرع لمستشفى شفاء الأورمان لسرطان الأطفال بالصعيد من خلال فوري أو مصاري أو ممكن أو سداد أو ضامن أو أمان أو خدماتي أو BEE باسم جمعية الأورمان أو كلمنا على ١٩٤٥٥ (لوصول مندوبنا أو للاستفسار عن نظام الخير بالتقسيط) أو من خلال موقعنا https://www.shefaorman.org/Donate